شكرا على الردود الي تشجع الواحد للكتابة السلام عليــــــــــــــــكم
مرحبا وهاي جزء
وهاي
الحلقة السادسة
قعدت زينب من النوم الساعه 2 ولا سمعت امها
الأم : كلللللللللللللووووووش
زينب : ويش صاير بعد .. مثبتين سارة في شغلها ؟
الأم : ان شاء الله
زينب :عيل ليش كل هذا
الأم : اختش بتنخطب ان شاء الله
زينب : صـــــدق ,, على من ؟
الأم : على واحد اسمه محمد ولد عائلة كذا كذا
زينب : ويييييييش ؟
الأم : يووو ويش فيها هذي بعد
راحت زينب تركض حجرتها
وعلى طول اتصلت الى محمد
زينب: هــي انت :
محمد : ويش صاير ؟؟؟ ليش معصبه ؟
زينب : انت ويش اسم عائلتكم
محمد : ليش ؟
زينب : انت قووول
محمد : كذا كذا
....زينب : يعني انت
محمد : انا شنو ؟
زينب :
وسكرت التلفوون في ويهه
محمد : هذي ويش فيها ,, انا ما سويت فيها شي
راحت زينب على طووول الى ختها
زينب : انتين
ساره : هلا زنووووب
زينب : متى بيون ؟
ساره : من ؟
زينب : الي بخطبونش ,, لا تتهيبلين
ساره : ان شاء الله الليله .. بس ويش فيش مستحمقه ؟
زينب :اووووه روحي مناك انتين اهيء اهيء
ساره : يؤؤؤؤ ويش فيها ,, تعالي
راحت زينب وقفلت الباب عليها وهي تصيح ومن يتصل ليها محمد تقطعه في ويهه
محمد : هي ويش فيها ؟ بطرش ليها مسج
وصل زينب المسج و قرأته
زينب: يسوي روحه ما يدري ويسأل ويش فيني بعد
ساره : طق طق
زينب : من ؟ ويش تبوون ؟
ساره : اني اختش بطلي الباب
زينب : ماني اني ما اشتهيش كريهه
ساااره : يؤ يؤ ليش ؟ انتين افتحي الحين
زينب : ماني روحوا عني عساكم المووووت كلك
ساره : يا علي ,, اكيد في السالفه ان
طرشت زينب مسج الى محمد تقول فيه : بس لا تعرفني ولا اعرفك عقب الي سويته
رد محمد : انا ويش سويت ؟
قالت زينب السالفه اله كلها
اتصل محمد : ههههههههههههه هههههههههه
زينب: وتضحك ؟ احر ما عندي ابرد ما عندك
محمد : يقطع سوالفش ههههههههه قتلتيني من الضحك وانا احسب شي جايد
زينب : يعني تباني اضحك ؟ واستانس ؟
محمد : ههههههههه انتين ما تدرين ويش السالفه هههههههه الحين بقول لش
زينب : قووول ,, ما اقدر اصبر
محمد : هذا الي متقدم الى اختش يصير عـــــــــمي
زينب : ها
محمد : ايييي عمي اسمه محمد وعمره 24
زينب : صدق ؟ اشوى .... هبالتي احسبه انت
محمد : هبله ولا تتأكدين
زينب : اعذرني لاني من سمعت محمد واسم عائلتك استخفيت و لا انت بعد قدها فشكيت في الامر
محمد : افـــــــــا ,, تشكين فييي ؟
زينب: الصبيان هل الزمن ما ليهم امان
محمد : لا انـــــــا غير
زينب : اي مبيــــن عليك
محمد : عساااش السعاده , لهدرجه تحبيني
زينب : اي
محمد : انـــــــــا بعد احبــــــــش يا الورده
زينب بخجل : ههههههههه
محمد : ويش فيش ؟
زينب : لا ولا شي ههههههه
محمد : تسلم لي هل الضحكه
زينب : ,, اني الحين بقووم
محمد : وين ؟
زينب: ببطل الباب الى اختي وامي شاكيين فيي
محمد : بل سويتينها وقعه في بيتكم الحين بكشفونش
زينب : لا باضبط السالفه لا تخاف
محمد : اووكي ,, تحملي بروحش
زينب : انت بعد ,, مع السلامه
وسكوا التلفوون
الحــلقــه :: الــســابــعــه ::
زينب ظلت تفكر ويش تقول ليهم
الأم : بطلي الباب لا خليت ابوش لين جا يكسره عليش ,, طايحة حظ
سارة : ويش فيها عليي هذي
الأم : ويش دراني بها من قلت ليها اسم الصبي وعائلته صادفت عساها صداف اكثر
بطلت الباب زينب : وي ويش فيكم
الأم : وتسألين بعد ويش فينا .. انتين الي ويش فيش
زينب : لا فيي شي ولا شي بس مستانسه على ان اختي بنخطب
سارة : كل هذا ومستانسه
زينب : اي دموع الفرح .. ولا ما في دموع فرح فهل البيت , والله
الأم : مافيش شي؟ وانتين تدعين علينا بالموت
زينب : ها .. لا اني ما كنت ادعي على حساب هذا الموضوع
الأم : عجل على ويش ؟
زينب : على حساب شي ثاني .. لان انتون ما افتكرتون في عيد ميلادي ومستانسين على عرس بتش
الابو : ويش هست هني ؟ ويش السالفه الكل متجمع على الحجره ؟
الام : هل المقرووده .. ما ادري ويش سالفتها بدل ما تبارك الى ختها راحت سوت وقعه
الابو : وانتين كل هوشه وياش ؟
زينب : اووو انتون اصلا ما تفهموون شي رووحوو مناك
علي : زينب , زينب
زينب : ويش ؟
علي : هاش هديتش
زينب : ايي صدق ,, ما في الا انت تذكرني
بطلت زينب الهديه
زينب : الاااي حلييو النعال شكرا شكرا .... بس جيفه عرفت مقاسي
علي : شفت نعالش وعرفت
زينب : خخخخخ
الام : يلا امشو اتغدوووا
اليده : ويش عندش يا زينب قالعه الفريق
زينب بصوت منخفض : يلا خد هي صدق ما عندها سالفه
اليده : ويش عندش تبسبسين ؟
زينب : لا ولاشي اوف انتين روحي اكلي غداش وفكينا
اليده : تتأفأفــــــــين ؟ ما تعرفين كلام الله ( ولا تقل لهما افا ولا تنهرهما وقل لهما قول كريما )
زينب : يلا خد ,, جي انتين امي ؟
اليده : اني بحسبت امش يا الخانسه
زينب : انزين اني ابا اتغدى ممكن تكرمينا بسكوتش
الأبو : سكتي يا أمي عنها هذي تعطينها چلمه تعطيش بدلها عشر
اليده : اي .. بنسكت عنها بعد ويش نسوي في بتك لغويه
عقب ماتغدوا راحت زينب وامها وسارة يجهزون الى الناس الي بجيون يخطبون سارة
جت اليلل وجوا الناس
دخلوا وكرموهم وسولفوا وشافوا ساره وعجبتهم و عطوو سااره صورة الصبي ,,, واتفقوا ان يردوون عليهم عقب يومين
يوم طلعوا الناس
الام : ويش يمى ؟
ساره :
زينب : يلاا قوولي اي لو لا
الابو : صبروا شوي عليها ما مداها تبلع ريقها
اليده : خلووها يمى تفكر
الام : اني ما اشووف فيه عيب صبي مؤدب وطيب
الابو : ايي محمد معرووف عنه في الديره خوووش صبي
زينب: يلا انطقي جلمه
ساره : ايي موافقه
الام : افضل الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووش .. مبروووووك يا حبيبتي
ساره : الله يبارك فيش
الام : الفال الى اختش زينب
زينب : ان شاااااااء الله
بعد يوميـــــــــــــــــن رن تلفوون البيت
الام : الو
المره : السلام عليكم
الام : عليكم السلام ,, شخبارش
المره : الحمد لله انتون شخباركم
الام : زينين
المره : ها ويش جواااب البنت
الام : ان شاء الله موافقه
المره : زين عجل حصل خير
الام : الخير بوجهش
وقعدوا يسولفوون ويحددون متى المعادل والمجله وهل الاشياء يعني
زينب : ويش ؟ هيمن هي ؟
الام : هذي ام الصبي ,, وينهي ساره
وراحت الام تتكلم مع سااره وتقول ليها على الي صار
زينب : الاااااااي بصير عندنا عررررس ,,, كشخـــــــه
رن تلفوون زينب
زينب : هلاااا
محمد : هلا بهل الصووت هلا
زينب : بنصير نسبـــــــه
محمد : صدق ؟ لا يكوون اختش وافقت على عمــــــــي
زينب : ايي بعد يومين المجله
محمد : صدق ؟ في بيتكم ؟
زينب : اي عجل في وين
محمد :اووووو عجل باجي عشان اشوف بيتكم ويمكن اشوفش بالغلط
زينب : ههههههههه ويش يشوفك ايايي
محمد : يمكن بالغلط خخخخخخخ
زينب": ههههههه
محمد : ان شاء الله الفال لـــــــش
زينب :
محمد : ما تدرين ؟
زينب : لا ويش
محمد : فكرت اخطب
زينب :
محمد : عاد قولي من ؟
زينب : من ؟
محمد : وحده مو من ديرتنا
زينب :
محمد : ويش فيش ؟
زينب : اهيء اهيء
محمد : هههههههههههههههههه لا تصيحين ,, الحين اقول لش من
زينب : من ؟
محمد : هي الحين تتكلم ويايي
زينب : هههههههههه عساااك السعااده ,, انت كل اسويي ليي مقالب
محمد : ايي اني اسويي جذي للي احبهم
زينب : لكن ليش ؟ عشان تخوفهم
محمد : عشان اعرف مدى حبهم لييي خخخخ
زينب : عليك حركاات .. وان شاء الله اكتشفت مدى حبي لك ؟
محمد : اي اكتشفت هههه
زينب : زين والله
محمد : يللااا الحين اخليـــــــش
زينب : وين ؟
ِمحمد : بارووح اوصل امي و اختي السووووق
زينب : اهااا ,, اووكي اتحمل برووحك عن الشارع
محمد : ههههههههه ان شاء الله عمتي ,, انتين بعد تحملي بروووحش عن القطوه لا تشمخش
زينب : ههههههههههه ان شاء الله عمي
محمد : هههههه بااي
زينب: باااااااااااااي
يلا ابي تفااااعل عااااد لأني نزلت لكم 2 جزئين
سي يؤ ـــأ